صورلي" موقع إلكتروني لربط المصورين بعملائهم يشارك في ألوان السعودية

​شارك صورلي من خلال جناح في معرض ملتقى ألوان السعودية و هو سوق الكتروني لربط المصورين مع من يحتاج إلى خدماتهم.  يمًكن العملاء من الحصول على عروض تصوير لمجموعة كبيرة من المصورين وتصفية النتائج حسب السعر، الجودة، والتقييم، كل كما يريد كما يفتح المجال للمصورون لإنشاء ملفات تعريفيه لعرض خبراتهم، خدماتهم وأعمالهم السابقه. ويمكنهم من المزايدة على فرص التصوير من خلال الموقع، حيث يتمكن العميل من تقيم المصور بشكل فوري على حسب جودة التصوير ومواعيد التسليم والاتزامات الاخرى الاتي يقوم بها المصورين لعملائهم .

"صورلي" بها أكثر من 500 مصور ومصوره من مختلف انحاء المملكة العربية السعودية، يقبل جميع انواع البرامج التي تحتاج الى تصوير(فعاليات، حفلات، منتجات، عقارات ، مناسبات، دعايات، تقارير، برنامج يوتيوب وما إلى ذلك) .طموح صورلي الاول هو توفير فرص عمل للكثير من المصورين الموهوبين بالمملكه. تم استقبال أكثر من 150 فرصة تصويرية من أحداث، منتجات و وزواجات من خلال الموقع. اشتركنا في عدة مسابقات وقمنا بعرض الشركة لعددمن المستثمرين، وبحمد الله الآن نحن في محادثات آخيرة لإغلاق الاستثمار ب 800,000 ريال لتطوير المنتج وتوسع النطاق. ليس هذا فقط فقد قمنا  بتوظيف سيدتين سعودين معنا في الفريق و قمنا بادخال أكثر من 150,000 ريال للمصورين. 
فريق صورلي تطرقنا الى مشاركتهم ضمن الفعاليات التي تساعد على انتشار فكرتهم ومنتجهم ، فقد أشار الى انهم مشاركون في جميع الفعاليات التي تعنى بريادة الاعمال كـ (ملتقى الإبداع وريادة الاعمال بجامعة أم القرى، MENA Angel Investors Summit , المؤتمر السعودي الدولي لجمعيات ومراكز ريادة الأعمال، معرض ازدهار، IDB Group Annual Youth Development Forum , KAEC Start-up, Flat6Labs Cairo Demo Day
وقد تأهل في عدة مسابقات لريادة الاعمال : عرب نت , MIT Enterprise Forum Arab Startup Competition, TedxJeddah Get in the Ring, Webit Congress, Startup weekend Jeddah, GEW Saudi, OQAL ,Startup Istanbul ، كما كنت متحدث في ملتقى ريادة الأعمال EForum  في يوم الهندسي بجامعة الملك عبدالعزيز و شباب الإبداع و ريادة الأعمال IEYouth بجامعة أم القرى بعنوان قصة نجاح تحت الإنشاء و إعطاء الشباب أدوات و نصائح في البدأ في عالم ريادة الاعمال،كما كنت من المتأهلين لجائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله العالمية لريادة الأعمال.. 
حصلت  شركة صورلي على عدة جوائز منها المركز الثاني في مسابقة مراثون الأفكار في عرب نت الرياض 2013، المركز الاول في مسابقة الشركات الناشئة في عرب نت الرياض 2014، الفائز على مستوى المملكة في مسابقةGet in the Ring  برعاية شركة الاتصالات. و أيضا تم اختيار حسين عطار الرئيس التنفيذي لشركة صورلي من رواد الأعمال الأكثر ابداعا بالمملكة في مجال التكنولوجيا من قبل مجلة فوربز بالشرق الأوسط بتكريم من أمير منطقة الرياض الأمير تركي من عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود 

القائمة
أحدث الأخبار