الألاف من زوار ملتقى ألوان يتفاعلون مع مبادرة "هاذي السعودية"
​تفاعل الآلاف من زوار ملتقى ألوان السعودية 2017 مع مبادرة (هاذي السعودية) التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في جناحها المميز بالملتقى، حيث تضمنت المبادرة تصوير الزائرين مع أشخاص يرتدون أزياء تراثية ومشاركة هذه الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال "وسم" يحمل اسم المبادرة، بمشاركة نخبة من المصورين السعوديين.  
ومن جانبه، صرح مشعل المالكي مسؤول جناح شركة الاتصالات السعودية بملتقى ألوان، أن المبادرة تهدف إلى تحفيز الشباب السعودي المهتمين بمجالات التصوير الفوتوغرافي والتصوير السنيمائي للإبراز السياحة السعودية، وتشجيع المحترفين والهواة المبدعين من المصورين لإبراز ما تتمتع به السعودية من مواقع سياحية وتراثية وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري لدعم السياحة الداخلية.
وأضاف المالكي أن المبادرة تعرف بالأماكن السياحية والتراثية الجاذبة لزوار المملكة العربية السعودية من خلال عدد من المصورين السعوديين المحترفين، فضلا عن أن الجناح يقيم عدد من المسابقات والسحوبات على هدايا قيمة بشكل يومي لتحفيز الزائرين على المشاركة والتفاعل مع المبادرة.
وأشار المالكي إلى أن الجناح يتضمن تجربة الانعكاس الضوئي في التصوير باستخدام المرايا، حيث يستطيع الزوار أن يعيشوا تجربة التصوير بأنفسهم واستلام الصور بشكل فوري، ولفت إلى أن شركة الاتصالات السعودية شاركت للمرة الثالثة في ملتقى ألوان السعودية نظرًا لأهميته في التعريف بالمقومات السياحية والطبيعية والحضارية للمملكة.
يشار إلى أن ملتقى ألوان السعودية يهدف إلى التعريف بمقومات المملكة السياحية والترويج لها من خلال الصورة السياحية، وإبراز التنوع المميز فيها، وتشجيع وتحفيز المصورين والمبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية، وتراث، وآثار، وبيئة طبيعية متنوعة، وتقدم حضاري وإنساني فريد. إضافة إلى تعزيز معرفة المواطن بوطنه وتنمية اهتمامه، وتعريف المقيم على أرض المملكة بالسياحة المحلية، وتسويق الوجهات والمنتجات السياحية التي تزخر بها مناطق المملكة.
ويشارك بملتقى ألوان السعودية عددا كبيرًا من المصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، وعددا من الجهات الإعلامية المختلفة والجهات الحكومية والخاصة والتعليمية، وشركات الإنتاج الفني، وجمعيات التصوير، وأجنحة خاصة للمصورين المحترفين المبدعين والهواة.​



القائمة
أحدث الأخبار

حمل تطبيق ألوان السعودية الآن