جناح الحرس الوطني يشارك في ملتقى ألوان السعودية

شهد جناح وزارة الحرس الوطني في ملتقى ألوان السعودية 2017  في نسخته السادسة والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، توافد مئات الزوار على أركان الجناح لمشاهدة معرض الصور التاريخية  والتعرف على المراحل التطويرية الحديثة للحرس الوطني.

ويوثق الجناح تاريخ وإنجازات وزارة الحرس الوطني وجهودها في المجالات العسكرية، والأمنية، والصحية والتعليمية،  والثقافية،  واسهاماتها في تنظيم المهرجان الوطني للتراث والثقافة " الجنادرية " ومشاركتهم في موسم الحج .

ويحتوي الجناح على العديد من الصور الممميزة لإبراز الدور الوطني الذي يقوم به الحرس الوطني في خدمة الوطن والمواطن، في شتى مجالاته.

 حيث ان ملتقى ألوان يمثل فرصة عظيمة لتعريف الزوار بالجهود التي يقوم بها الحرس الوطني عبر الصور الاحترافية المميزة وجميعها من إرشيف قسم التصوير الفوتوغرافي في الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني.

يشار إلى أن ملتقى ألوان السعودية يهدف إلى التعريف بمقومات المملكة السياحية والترويج لها من خلال الصورة السياحية، وإبراز التنوع المميز فيها، وتشجيع وتحفيز المصورين والمبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية، وتراث، وآثار، وبيئة طبيعية متنوعة، وتقدم حضاري وإنساني فريد. إضافة إلى تعزيز معرفة المواطن بوطنه وتنمية اهتمامه، وتعريف المقيم على أرض المملكة بالسياحة المحلية، وتسويق الوجهات والمنتجات السياحية التي تزخر بها مناطق المملكة.

ويشارك بملتقى ألوان السعودية عددا كبيرًا من المصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، وعددا من الجهات الإعلامية المختلفة والجهات الحكومية والخاصة والتعليمية، وشركات الإنتاج الفني، وجمعيات التصوير، وأجنحة خاصة للمصورين المحترفين المبدعين والهواة.​


القائمة
أحدث الأخبار

حمل تطبيق ألوان السعودية الآن