صور "عسير" تكتسح المراكز الأولى في مسابقة "الوان السعودية"

​بعد أن نالت أعلى نسبة من تصويت الجمهور

استحوذت منطقة «عسير» وطبيعتها الخلابة وسحر جبالها وتضاريسها على اختيارات جمهور مسابقة ألوان السعودية، حيث حصدت ثلاث صور من المنطقة على المراكز الثلاث الأولي في مسابقة ألوان السعودية بفئة تصويت الجمهور، حيث فازت صورة (باللحمر عسير) للمصور خالد الشهري بالمركز الأول، وصورة (بني مازن) بأبها بالمركز الثاني للمصور عبدالقادر الغوازي، وصورة (وادي الصليل) بعسير بالمركز الثالث للمصور فارس طيران.
وحول صورته الفائزة بالمركز الأول يحدثنا المصور خالد الشهري فيقول " كنت مسافرًا أنا وعائلتي وكانت الأجواء حينها ماطرة وعند وصولنا لهذا الموقع كان المشهد آخذًا لافتًا للعين ما أجبرني على التوقف وتأمل هذا الجمال وما زاد هذه المشهد جمالًا هو وجود المصور الموجود في الصورة الذي أحدث تناغمًا جميلاً مع الطبيعة فبينما كان هذا المصور يحاول أن يصطاد لقطته لم يكن يعلم حينها أنه كان فريسة لغيره. لم أتردد حينها في اصطياده والفوز بهذه الغنيمة وهذا كان بتوفيق من الله وفضله وقد تم التعرف على المصور وهو الأستاذ حسن القيسي وتم إهداءه هذه اللقطة وأصبح صديقًا أفخر بِمَعرِفَتهِ".
أما المصور عبدالقادر الغوازي فيقول عن صورته الخاصة بقرية بني مازن بأبها " أن تلك الصورة تم التقاطها عقب مغيب الشمس بعد يوم ماطر فظهر فيها صفاء الألوان ووضوح الخلفية الجبلية التي تكون عادة مغطاة بالضباب الذي يعانق جبال هذا القرية دائما".


ويروي لنا المصور فارس طيران عن تجربته التي عاشها خلال تصويره لصورته «وادي الصليل» بمحافظة رجال المع فيقول " كنت برفقة أحد الأصدقاء وقت العصر بعد يوم ماطر صافي وعند مرورنا من هذه المنطقة شاهدنا تلك الإطلالة الرائعة فجذبنا المنظر وأرغمنا على التوقف وبدأنا رحلة البحث عن أفضل الأماكن المناسبة للتصوير تلك اللحظة الفريدة، وبالفعل وفقنا إلى التقاط تلك اللوحة الفنية الرائعة".


جدير بالذكر أن مسابقة ألوان السعودية استحدثت هذا العام فئة جديدة بعنوان «تصويت الجمهور» أتاحت فيها للجمهور من جميع أنحاء العالم التصويت لاختيار ثلاث صور للفوز بجوائز المسابقة من بين 34 صور تم طرحها للتصويت على مدى 18 يومًا.

القائمة
أحدث الأخبار

حمل تطبيق ألوان السعودية الآن